التربية

أفضل مقدمة إذاعة مدرسية للعام الدراسي الحالي ,أكثر من مقدمة

 

 

تعد الإذاعة المدرسية من الأشياء الهامة جدا والتي يجب الاهتمام بها بصورة جيدة حيث أن نجاح إدارة المدرسة يمكن في القدرة على إخراج نشأ متميز، وتتعدد فقرات الإذاعة المدرسية من بينها فقرة القرآن الكريم وفقرة الحديث الشريف وفقرة العلوم، وفقرة المسابقات وغيرها من الفقرات المميزة التي تضيف الكثير من المعلومات إلى إذهان ابنائنا لكن يجب إعداد مقدمة إذاعة مدرسية متميزة فعليها يعتمد نجاح الإذاعة لذلك نقدم لكم أكثر من مقدمة إذاعة مدرسية.

 

مقدمة إذاعة مدرسية

 

بسم الله الرحمن الرحيم، تفاءلوا فما زالت الحياة مستمرة وما زال الأمل موجود، هذا صباح التفاؤل، هذا صباح الجد والنشاط، لذا ندعو نحن أسرة الإذاعة المدرسية جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بتجديد نياتهم و نثر التفاؤل في أرجاء المدرسة، ونبدأ صباح التفاؤل بخير الكلام من القرآن الكريم مع الطالب / اكتب/ي هنا اسمك.

مقدمة إذاعة مدرسية رقم 2

 

بسم الله الرحمن الرحيم، نحن الآن علي كوكب الصباح المشرق، وفي الطريق إلي بلدنا السامية العريقة، ومتجهين نحو يوم جديد في مدرستنا الغالية، فاللهم اكتب لنا التوفيق والنجاح والسعادة، إخواني الطلبة والطالبات.

أعزائي المعلمين والمعلمات، نبدأ صباحنا اليوم بأفضل الكلام وهو كلام الكريم المنان، ومع آيات من القرآن الكريم مع الطالب/ “اكتب/هنا اسم من يقلاا القران في الإذاعة مدرسية”.

قال الله تعالي  “من يطع الرسول فقد أطاع الله” والآن مع الحديث الشريف والطالب / “اكتب/هنا اسم من يقدم الحديث في الإذاعة مدرسية”.

مقدمة إذاعة مدرسية رقم 3

بسم الله الرحمن الرحيم، نحن الآن في مدرسة العلم، وعلي طريق النجاح، ونرفع إشارة الجد والاجتهاد، سائلين المولي عز وجل بأن يرزقنا العزيمة والإخلاص، ونبدأ يومنا بتقديم التحية لكل المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات. وندعوكم جميعاً إلي المضي نحو التفوق والازدهار،

وأجمل ما نبدأ به يومنا هذا هو كلام رب العالمين، مع القرآن الكريم والطالب/ قال الله تعالي “لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا”،

والآن مع الحديث الشريف والطالب /”اكتب/هنا اسم من يقدم الحديث في إذاعة مدرسية” تقول الحكمة “أول الغضب جنون وآخره ندم” والآن مع الحكمة الطالب /”اكتب/هنا اسم من يقدم الحكمة في الإذاعة مدرسية”.

وفي الختام نقدم لكم تحياتنا نحن أسرة الإذاعة المدرسية والسلام عليكم.

مقدمة إذاعة مدرسية رقم 4

بسم الله الرحمن الرحيم، تقلع الآن طائرة مدرستنا العزيزة من مطار العلم والنجاح لتبدأ رحلة الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة، فيا إخواني الطلبة والطالبات ويا أعزائي المعلمين والمعلمات، استعدوا الآن للإقلاع بالطائرة لنمر بالعديد من البلاد.

ونبدأ الآن مع بلد القرآن الكريم مع الطالب / “اكتب/هنا اسم من يقرا القران في الإذاعة مدرسية” والآن ننطلق إلي بلد أخري وهي بلد الحديث الشريف والطالب / “اكتب/هنا اسم من يقرا القرا الحديث في الإذاعة مدرسية”،

والآن مع الحكمة المنتقاة من بلاد الحكمة والطالب / “اكتب/هنا اسم من يقرا الحكمة في الإذاعة مدرسية” وفي الختام نتمني أن تنعموا بالصحة والسعادة والسلام عليكم ورحمة الله.

مقدمة إذاعة مدرسية رقم 5

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله حباً، الحمد لله شكراً، الحمد لله رجاءً وطاعة، الحمد لله دائما وأبدا، نقدم لكم أرق التحيات وأجمل التهاني في صباح هذا اليوم الجديد.

سائلين الله عز وجل أن يعلمنا ما ينفعنا وأن ينفغنا بما علمنا، والآن مع خير بداية مع القرآن الكريم والطالب /  “اكتب/هنا اسم من يقرا القران في الإذاعة مدرسية” قال الله تعالي “وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول”

والآن مع الحديث الشريف والطالب / تقول الحكمة “المنتصر لا يشعر بالتعب”، والآن مع الحكمة والطالب / وفي الختام نشكركم علي حسن الإستماع والسلام عليكم ورحمة الله.

إن أهم الأوطان مصر، فهي التي ترابها يعد من أثمن الجواهر التي توجد في العالم، وبعد أن تعرفنا من خلال فقرات إذاعتنا المدرسية عن أهمية بلادنا مصر وقدرتها على جعل المواطن المصري يعتز بكرامته وكرامة بلاده أمام العالم أجمع،

فسوف نلتقي الآن بفقرة الشعر لنص بها جمال بلادنا الخلاب، وسوف يقدمه لنا الطالب (..). فقرة هل تعلم ستعرفنا على أهم المعلومات الآثرية والفكرية عن بلادنا، والتي قد يكون هناك عدم معرفة لها من قبل.

التقييم

ننصح به

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 4.35 ( 5 أصوات)
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock